الأربعاء، 3 مايو 2017

الكوارث الخفية لأفلام الـ Sex [الحلقة الرابعة]
معلومات لا يعرفها الكثيرون عن صناعة أفلام الـ  porno
 (55) يوجد في الولايات المتحدة (سوق موازية) لسوق أفلام البورنو، وتسمى سوق الهواه، وتقع معظم الشركات التي تقوم بهذه الصناعة في كاليفورنيا وهي سوق تنافس بشراسة سوق ممثلي البورنو المحترفين حتى أنه وصلت نسبة مشاهدة هذه الأفلام والإقبال عليها إلى 25% من سوق صناعة الأفلام الإباحية بأكملها.
والجدير بالذكر أن أشهر شركة لصناعة أفلام الهواه هي شركة يملكها رجل يدعى (تييم ليك) هو وزوجته، ومنذ أن أنشأ هذا الرجل شركته وهو يتلقى من الهواه أكثر من عشرة أفلام أسبوعياً، الممثلون فيها أمريكيون عاديون، وليسوا من الممثلين الإباحيين المشهورين.
(56) بالنسبة لأجور الممثلين الإباحيين فهي كالتالي:-
- الممثلة الإباحية المحترفة تحصل على (مائة ألف دولار) مقابل تأدية عشرين مشهد في العام كله، وهؤلاء الممثلات عددهن قليل جداً.
- الممثلات المحترفات غير المشهورات يتقاضين (ألف دولار) عن المشهد الواحد والذي يستغرق ساعتين تقريباً في التصوير.
- باقي الممثلات تحصل الواحدة منهن على (400 إلى 800 دولار) عن تأدية المشهد الواحد، وغالباً ما يكون عملهن ثلاث مرات في الأسبوع.
- أما الرجال فيكون أجرهم أقل، ولكن عمرهم الافتراضي في هذا المجال أطول، ولكن الذي يقطع الطريق على الرجل في هذا المجال هو إصابته بالإيدز، فهذا يعد بمثابة إعلان وفاته مهنياً في هذا المجال.
(57) أجر الممثلة الإباحية يتحدد على حسب الآتي:-
- أن تكون على درجة عالية من جمال الوجه وتناسق الجسم.
- أن تكون على استعداد لتمثيل مشاهد غير مألوفة.
- أن تكون وجهاً جديداً.
(58) 88% من العاملين في هذا المجال يتعرضون لكثير من العنف الجسدي واللفظي (وخاصة النساء) كالضرب، والصفع، والخنق، والركل، وشد الشعر، والسباب بأقبح الألفاظ مثل (يا عاهرة المراحيض) وغير ذلك من الألفاظ المنحطة والأفعال المشينة، كما يمكن لممثل إباحي أن يقذف المني أثناء تصوير المشهد على وجه ممثلة سواء كان قاصداً أو غير قاصد، فضلاً عن أنه يحدث أحياناً أن يُخرج الممثل عضوه الذكري من شرج الممثلة ثم يدخله مباشرة في فمها- على حسب ما يتطلبه المشهد- مما يترتب على ذلك انتشار أمراض شديدة الخطورة بين الممثلين.
(59) يتناول الممثلين أثناء العمل أنواع مختلفة من الخمور والمخدرات مثل الحشيش والميتادون، والكوكايين.
(60) طبقاً لاعتراف إحدى ممثلات الإباحية تقول: أن مكان التصوير عادة ما يكون به أكواماً من المناديل الورقية المستعملة، فضلاً عن امتلاء المكان بالفضلات مثل المني والبراز والدم.
(61) في ثلاث سنوات فقط (2007 – 2010) ماتت 36 ممثلة إباحية إما بسبب
الإيدز أو الانتحار أو إدمان المخدرات.
وبالنسبة للرجال فقد مات منهم أكثر من 100 ممثل إباحي وشاذ بسبب الإيدز في نفس السنوات الثلاثة.
[اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك]

مختار العربي (46 سنة)

لدي قناعة تامة بأن الترجمة سبب رئيسي في تقدم الفرد والمجتمع والدولة في كافة مجالات الحياة، حيث أنها أهم أداة للتواصل بين الأفراد والشعوب لذلك قمت بانتقاء فريق عمل بعناية حتى نستطيع القيام بتنفيذ أعمال الترجمة بكفاءة عالية .

شارك الموضوع :

ضع تعليقك :

0 التعليقات