الاثنين، 1 مايو 2017

الكوارث الخفية لأفلام الـ Sex [الحلقة الثالثة]
معلومات لا يعرفها الكثيرون عن صناعة أفلام الـ  porno
(41) يقوم قسم المونتاج لهذه الأفلام بحذف المشاهد التي تظهر فيها إحدى الممثلات وهي تتألم من كبر حجم القضيب الذي يلج فيها، لأن الهدف من هذه الأفلام هو إظهار هذه الممثلة وهي تستمتع بالجنس لا أن تتألم منه.
(42) المشاهد التي يكون وقتها نصف ساعة أو أكثر يتم الإعداد لها عدة أيام ويتوقف التصوير خلالها كثيراً، ثم يتم استئناف التصوير من نفس الأماكن التي تم التوقف فيها بالضبط.
(43) 95% من الممثلين الذكور يتعاطون حقن في أسفل القضيب لأكثر من مرة في اليوم الواحد للحفاظ على الانتصاب طوال فترة التصوير.
(44) معظم الممثلين الإباحيين الذكور يدمنون هذه الحقن لدرجة أنهم لا يستطيعون تحقيق الانتصاب وممارسة الجنس حتى في حياتهم الشخصية إلا بعد تعاطي الحقن والعقاقير التي تعيد لهم انتصابهم.
(45) في حالة تصوير مشاهد (الجنس الشرجي) تُجبر الأنثى على الصيام مدة تتراوح بين 6 ساعات إلى 12 ساعة، بالإضافة إلى حقنها بحقنة شرجية لأكثر من مرة حتى يتم التأكد من أنها لن تُخرج براز أثناء تأدية المشهد.
(46) كل ممثلات الأفلام الإباحية دخلن في هذا المجال لأربعة أسباب فقط:-
السبب الأول: الرغبة القوية في الحصول على المال، وهذا هو سبب دخول أغلبهن في مجال الإباحية.
السبب الثاني: جنون حب الشهرة والعمل على تحقيقها.
السبب الثالث: الرغبة في الشعور بالتحرر.
السبب الرابع: حب ممارسة الجنس.
(47) يظن المشاهد لهذه الأفلام أن الممثلة التي أمامه تحب الجنس بشراهة ولكن هذا غير صحيح بالمرة، فمعظم النساء لا يستمتعن إطلاقاً بالجنس في الأفلام الإباحية التي يقومون بتمثيلها، لماذا؟ لأن بعضهن يحب الجنس مع الرجال، ولكن يُطلب منهن تأدية مشاهد مع نساء مثلهن (مشاهد المثلية)، فلا يجدن في ذلك أي متعة، وبعضهن مثليات بشكل حقيقي ولكن يُطلب منهن تأدية مشاهد مع رجال لا يشعرن نحوهم بأي رغبة أو إثارة، لكنهن يفعلن ذلك على سبيل تأدية العمل المطلوب منهن وامتثالاً لأوامر المخرجين.
(48) أحيانا يرى المشاهد في لقطات معينة قذف من الممثلة الإباحية، وهذه خدعة كبرى إذ أن الممثلة التي يُطلب منها القذف هي في الحقيقة تقوم بالتبول، أو حينما يتوقف التصوير تقوم بحقن مهبلها بحقن بها بعض الماء، ثم تقوم بعد ذلك بقذف هذا الماء أثناء التصوير.
(49) في اعتراف صريح لممثلة إباحية (معتزلة) تدعى برتني قالت أنهم أجبروها ذات يوم على مضاجعة 16 رجل في فيلم واحد، وقالت أنها كانت تقوم بتصوير من فيلم إلى ثلاثة أفلام في اليوم الواحد.
(50) وفي استكمال لاعترافاتها قالت برتني أن المخدرات والكحول هما اللذان جعلاها تتحمل ذلك كله، إذ أنها كانت تتقاضى 1500 دولار تنفقها كلها على شرب الخمر وتعاطي المخدرات.
(51) حوالي 75% من الأفلام الإباحية يتم تصويرها في لوس انجلوس الأمريكية، وتحديداً في وادي يسمى (سان فرناندو) وهذا الوادي هو قلعة صناعة الإباحية على مستوى العالم.
(52) كان يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها أكثر من 25000 محل لبيع وتأجير أفلام البورنو قبل أن تكون متاحة على الإنترنت.
(53) تنفق الولايات المتحدة الأمريكية سنوياً (أكثر من عشرة مليارات دولار) على صناعة الأفلام الإباحية، يكون نصيب شركات البورنو منها 25%، بينما يكون الباقي من نصيب الشركات التي تبث هذه الأفلام وتسوق لها.
(54) تنفق الولايات المتحدة أيضاً مائتي مليون دولار (وهذا مبلغ قديم وقد تضاعف الآن) على الأفلام الإباحية التي يتم طلب مشاهدتها من نزلاء الفنادق الكبرى، ويكون نصيب هذه الفنادق 15% من أرباح هذه الأفلام والتي تعرض في فنادق مثل شيراتون، وهوليداي إن، وهيلتون، وماريوت وغيرها.
ونستكمل بقية المعلومات في الحلقة القادمة بإذن الله تعالى
[العين تزني وزناها النظر, اليد تزني وزناها البطش, الأُذنان تزنيان وزناهما الإستماع, اللسان يزني وزناه الكلام, الرِّجل تزني وزناها الخطو

مختار العربي (46 سنة)

لدي قناعة تامة بأن الترجمة سبب رئيسي في تقدم الفرد والمجتمع والدولة في كافة مجالات الحياة، حيث أنها أهم أداة للتواصل بين الأفراد والشعوب لذلك قمت بانتقاء فريق عمل بعناية حتى نستطيع القيام بتنفيذ أعمال الترجمة بكفاءة عالية .

شارك الموضوع :

ضع تعليقك :

0 التعليقات